اعلان

الاستخبارات تطيح بـ"مسوؤل مفرزة تفخيخ العجلات" بقاطع الانبار في ابو غريب

2020-11-10 | 04:18
الاستخبارات تطيح بـ"مسوؤل مفرزة تفخيخ العجلات" بقاطع الانبار في ابو غريب
871 مشاهدة

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الثلاثاء، الإطاحة بـ"مسوؤل مفرزة تفخيخ العجلات" بقاطع الانبار في ابو غريب.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن "مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة باستخبارات اللواء السادس بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على أحد الارهابيين البارزين والمطلوب وفق احكام المادة ٤ارهاب لانتمائة لعصابات داعش الإرهابية".

وأضافت أن "الإرهابي شغل منصب مسوؤل مفرزة تفخيخ العجلات لقاطع الانبار والمكنى ابو طيبة والذي اعترف من خلال التحقيقات الأولية معه بانتمائه لتلك العصابات الإجرامية واشترك بعدة عمليات إرهابية منها زرع العبوات الناسفة على طرق تنقل القوات الأمنية والمواطنين ونقل عدة عجلات مفخخة من محافظة الأنبار الى محافظة بغداد وكذلك اشترك بأكثر من عملية تعرض على قاطع اللواء ٢٤ جيش عراقي".

وأوضحت الوكالة، أن "عملية إلقاء القبض تمت بعد تشكيل فريق فني مختص من مفارز استخبارات اللواء السادس في الشرطة الاتحادية وبمتابعة استمرت عدة ايام تكللت بالقاء القبض عليه كونة كان متخفياً عن أنظار القوات الأمنية بين عامة المواطنين، حيث تم ايداعه التوقيف لاستكمال التحقيق ولاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية