اعلان

بالصور: عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية

2021-04-03 | 03:33
بالصور: عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية
260 مشاهدة

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن إِلقاء القبضِ عَلى متهمين بِالْإِرهاب، وتحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطفين.

القيادة قالت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غربي بغداد".

واضاف البيان ان "فرقة المشاة الحادية عشر مستمرة بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة".

وتابع ان "الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على مُتَّهَم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وتحرير مختطف، وإلقاء القبض على ثلاثة من الخاطفين، واعتقال متهمين بالسرقة، وآخرين بإطلاق العيارات النارية، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة".

واوضح ان "القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية واصلت تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية