اعلان

حصيلة نوعية وكالة الوزارة لشؤون الشرطة

2021-09-08 | 03:43
حصيلة نوعية وكالة الوزارة لشؤون الشرطة
246 مشاهدة

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الاربعاء، القبض على عدة متهمين بسرقة أموال ومصوغات ذهبية وأخرى بتجارة الاعضاء البشرية في بغداد.

وقالت الوكالة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد مكتب مكافحة اجرام الحرية تمكنت من القبض على متهمة بسرقة مبلغ (8 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية بقيمة 4 ملايين دينار) وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات".
 
وبحسب البيان، "تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل من القبض على متهم بسرقة مبلغ (15 مليون دينار) من داخل محل تجاري وفق احكام المادة 444 من قانون العقوبات".
 
واضاف البيان، ان "مفارز مكتب مكافحة اجرام الدورة تمكنت من القبض على متهمة بسرقة مبلغ (5 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية) من احد المواطنين وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات".
 
وتابع، "مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان تمكنت من القبض على متهم بسرقة مبلغ (12 مليون دينار) من داخل احد الدور السكنية ضمن القاطع وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات".
 
ووفقا للبيان، "تمكنت مفارز مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتجارة الاعضاء البشرية من القبض على متهمة بتجارة وبيع الاعضاء البشرية وفق احكام المادة 17 من قانون تجارة الاعضاء البشرية".
 
واختتم البيان، بالقول، "هذا وقد تم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحقهم".

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
X