اعلان

انطلاق اليوم الثاني من عملية "الإرادة الصلبة" في صلاح الدين والانبار

2022-03-30 | 02:21
انطلاق اليوم الثاني من عملية "الإرادة الصلبة" في صلاح الدين والانبار
822 مشاهدة

شرعت قيادة عمليات صلاح الدين بالحشـد الشعبي، الاربعاء، باليوم الثاني من عملية “الإرادة الصلبة” لتطهير وتفتيش جزيرة صلاح الدين.


وذكر اعلام الحشد في بيان ورد للسومرية نيوز، أن "الألوية التي شاركت في العملية هي (6 ،31 ، 35 ،51 ، والافواج الثلاثة ضمن قيادة العمليات بإسناد الكتيبة الرابعة لمقاتلة الدروع والمديريات المشاركة (أمن الحشد، ومكافحة المتفجرات ، ومديرية الاعلام العامة) والقوات الأمنية بإسناد طيران الجيش".

من جانبها، أعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد، شروعها باليوم الثاني لعملية الارادة الصلبة باتجاه صحراء جزيرة الموصل بحضور رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يار الله ونائب العمليات المشتركة الفريق الأول ركن عبد الأمير الشمري و مسؤول عمليات الحشد الشعبي أبوعمار الطيب.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "عملية الارادة الصلبة لن تنتهي قبل تحقيق كامل اهدافها المرسومة ولليوم الثاني يحقق ابطالنا نتائج جيدة من تطهير مناطق شاسعة من المناطق المحاذية للشريط السوري العراقي".

واضاف، أن "العملية مهمة على صعيد امن محافظة الانبار وتمنع من تكوين خلايا ارهابية ، مؤكدا في الوقت ذاته ان التنسيق على اعلى مستوياته بين القطعات العسكرية والحشد الشعبي".
» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية