اعلان

الكاظمي يشيد بوكالة الاستخبارات بعد الإطاحة بـ"والي الانبار"

2022-06-21 | 09:20
الكاظمي يشيد بوكالة الاستخبارات بعد الإطاحة بـ"والي الانبار"
2,010 مشاهدة

أشاد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، بوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية؛ بعد الأطاحة بما يسمى "والي الانبار" في تنظيم داعش الإرهابي.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، حسن ناظم، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي، إن "قواتنا تواصل تحقيق إنجازاتها ضد الإرهاب، وأن رئيس الوزراء أشاد خلال جلسة اليوم بالقضاء على ما يسمى بوالي الأنبار وعلى العشرات من الإرهابيين".

واعتبر، أن "إنجازات القوات الأمنية ضد الإرهاب تدفع الحكومة لمواجهة التهديدات بعزم أكبر".

ويوم أمس، أشاد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، بوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية؛ وذلك عقب العملية النوعية التي استهدفت "والي الأنبار".

وقال الغانمي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، "أيها الغيارى في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، يا فخر وزارة الداخلية، عملياتكم النوعية تستحق التقدير والثناء يافرسان البطولة ويا لوحة شجاعة رسمت طريق النصر على الإرهاب".

وأضاف، "مبارك لكم انجازكم الكبير بعد أن وجهتم صفعة لداعش بعد مقتل ما يسمى والي الانبار المجرم ابو منصور وثلاثة من مرافقيه في قضاء الرطبة..انتم عنوان الشهامة والشجاعة بوركت سواعدكم".

وكان مصدر أمني أفاد لـ السومرية نيوز، أول أمس الأحد، ب‍مقتل ما يسمى و"الي الانبار" بتنظيم داعش، مشيراً الى أن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبمعلومات استخبارية دقيقة وبأشراف الفريق اول احمد ابو رغيف قتلت والي الانبار المكنى ابو منصور الحياتي مع مرافقيه.
» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية