اعلان

القبض على إرهابيين اثنين في بابل بعد استدراجهما من كردستان

2022-08-01 | 03:54
Alsumaria Tv
القبض على إرهابيين اثنين في بابل بعد استدراجهما من كردستان
2,284 مشاهدة

السومرية نيوز- بغداد
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الإثنين، تمكن المديرية العامة للاستخبارات والامن من إلقاء القبض على إرهابيين اثنين في بابل بعد استدراجهما من اقليم كردستان وعنصر إرهابي في كركوك.


وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "من خلال المتابعة الدقيقة لملف المطلوبين والهاربين من القضاء وبعملية استخبارية نوعية استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن من القاء القبض على ارهابيين اثنين هاربين من محافظة بابل، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق المادة (١/٤) ارهاب، تمت العملية بعد استدراجهما من اقليم كردستان ومن خلال كمين محكم القي القبض عليهما في قضاء المحاويل بمحافظة بابل".

وأضاف البيان، أن "مفارز مديرية استخبارات وامن كركوك التابعة الى المديرية ذاتها وبالتعاون مع قوة اقتحام مكتب قائد شرطة كركوك، تمكنت من الاطاحة باحد عناصر عصابات داعش الارهابية الخطيرة الذي قام بمبايعة العصابات في عام (2015)".

وأشار إلى أن "الإرهابي كان يقوم بتزويد العناصر الإرهابية بالمعلومات حول تواجد وتحركات القوات الامنية في محافظة كركوك بالاضافة الى قيامة بنقل المواد الغذائية الى مضافات العصابات الارهابية، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة (١/٤) ارهاب، جاء القبض في قرية مراطة الكبيرة التابعة لناحية الملتقى - قضاء كركوك".
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية