اعلان

شرطة النجف توضح حقيقة وجود معارك بين الأمن وعصابات

2022-08-03 | 08:15
Alsumaria Tv
شرطة النجف توضح حقيقة وجود معارك بين الأمن وعصابات
5,697 مشاهدة

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، اليوم الأربعاء، القبض على عصابة سرقة بعد مطاردتهم في حي العسكري، فيما أكدت عدم صحة وجود معارك بين الاجهزة الامنية والعصابات.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، " نود ان نوضح حقيقة ما جرى بالضبط بعد اخبار مواطن لاحدى الدوريات التابعة لمكافحة الوفاء بتعرضه لحادث سرقة من قبل شخصين على درجة نارية اثناء عودته من المدينة القديمة في الساعة الثالثة صباحا في حي العسكري وهو يسير و يحمل هاتفه بيده".

وأضافت، أنه "توجهت على الفور الدورية ولاحظت وجود متهمين يستقلان دراجة نارية عند وصول الدورية اطلق احد المتهمين النار على الدورية ولاذا بالفرار تم ملاحقتهم من قبل الدورية ونتيجة الملاحقة والمتابعة لهما أدى إلى انقلاب الدراجة و القي القبض عليهما".

وبينت، أنه "خلال القاء القبض عليهما وتفتيشهما عثر على مسدس محور وموبايل المواطن ومواد تعاطي مكسورة بحيازتهم وتم التحقيق معهما واعترفا بالجريمة واحيلا للقضاء لينالا جزائهما العادل".

واكدت المديرية، ان "ما ذكر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حصول معارك واشتباكات مع العصابات غير صحية فالوضع الأمني مستقر تماما وكل تفاصيل الحادث ذكرت أعلاه على حقيقتها بدون تهويل وتضخيم الغاية منه التأثير على وضع المحافظة أمنيا".
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية