اعلان

نائبة تتحدث عن "داعش جديد" وتدعو عبد المهدي إلى التدخل

2019-05-05 | 03:17
نائبة تتحدث عن "داعش جديد" وتدعو عبد المهدي إلى التدخل
1,660 مشاهدة

قالت عضو مجلس النواب عالية نصيف، الأحد، إن هناك "شبكة عصابات تتقاضى أموالاً طائلة" مقابل تسهيل عمل المهربين وإدخال أغذية وأدوية غير صالحة للاستهلاك البشري عبر منافذ حدودية، وفيما اعتبرتها تنظيم "داعش جديد"، دعت رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى التدخل.

وقالت نصيف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القوات الأمنية ألقت القبض مؤخراً على عصابة في المنافذ الحدودية تمتلك أختاماً ووصولات مزورة وفقاً للمعلومات والصور الواردة الينا، وهذه العصابة هي واحدة من شبكة عصابات تتقاضى أموالاً طائلة مقابل تسهيل عمل المهربين وإدخال الأغذية والأدوية غير الصالحة للاستهلاك البشري، أي أنها تنفذ عملية قتل جماعي بحق الشعب العراقي المظلوم الذي يستهلك هذه السموم".

وأشارت نصيف، إلى أن "هذه العصابات عبارة عن (داعش جديد) يمارس إرهابه بهدوء، والأمل معقود على قواتنا الأمنية البطلة وجهودها الاستخبارية في التصدي لهذه المجاميع التي تتاجر بأرواح الناس وتجعل من المنافذ الحدودية أوكاراً للفساد".

وشددت نصيف، على "ضرورة تدخل رئيس الوزراء والجهات الرقابية ورفع يد المافيات الحزبية عن المنافذ الحدودية لأنها هي السبب في إفساد موظفي الكمارك وهي التي تحمي الفاسدين".

سياسة

اقتصاد

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية