اعلان

الزراعة: من له مشاكل شخصية عليه ابعادها عن الوزارة

2019-05-07 | 07:15
الزراعة: من له مشاكل شخصية عليه ابعادها عن الوزارة
299 مشاهدة

أكدت وزارة الزراعة، اليوم الثلاثاء، أنها لم تمنح أية إجازة لاستيراد البيض، داعيةً من لديه "مشاكل شخصية" إلى إبعادها عن الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها "تؤكد عدم منح أي موافقات لدخول البيض المستورد والالتزام التام بدعم الانتاج المحلي، وحظر استيراد اللحوم والبيض والأسماك".

وأضافت، أن "اتهامات إعطاء موافقات لإدخال بيض مستورد إلى إقليم كردستان، وإرضاء أطراف مستفيدة أو ما شابه، تؤشر إفلاساً سياسيا ومحاولة بائسة للنيل من التزام الوزارة وسعيها الدائم لتعزيز الانتاج المحلي، بعد إعلاننا قبل حين، تحقيق الاكتفاء الذاتي من البيض في عموم البلاد، وتعزيز مجلس النواب الموقر لتلك الجهود".

ودعت الوزارة، "من لهُ مشكلة مع طرف سياسي أو جهات في الإقليم، إلى عدم إلصاق التهم بوزارة الزراعة، والتفرغ لتصفية وتصفير مشاكله مع الجهات المعينة التي يقصدها".

وختمت الوزارة بيانها بالقول: "نتحدى أي شخص أو جهة تتهم الوزارة بإعطاء موافقات استيراد أن يأتي بدليله حتى لا يكون في خانة التصريحات الفارغة والتي هدفها الابتزاز لا تطوير القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي للمواطن".

وكشف عضو لجنة الزراعة والمياه والاهوار البرلمانية علي البديري، اليوم الثلاثاء،( 7 ايار 2019) عن منح وزير الزراعة موافقات لدخول البيض المستورد من اقليم كردستان خارج الضوابط لأرضاء اطراف مستفيدة من دخول البيض المستورد على حساب المصالح العليا.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية