اعلان

نائب يحذر من توقف مشاريع البصرة بسبب نقص مادة الاسفلت

2019-08-24 | 04:05
نائب يحذر من توقف مشاريع البصرة بسبب نقص مادة الاسفلت
908 مشاهدة

حذر عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد، السبت، من توقف اغلب مشاريع محافظة البصرة بسبب نقس مادة الاسفلت، مطالبا رئيس الوزراء ووزير النفط بالاسراع بتوفير المادة للمحافظة بهدف لاستكمال كافة المشاريع المتوقفة.

وقال عواد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "بعدما تفقدنا مجموعة من المشاريع التي قيد التنفيذ ولشركات مختلفة تفاجئنا بعدم توفير مادة الاسفلت من قبل وزارة النفط لمحافظة البصرة"، مبينا ان "هناك الكثير من المشاريع متوقفة وخصوصا الخدمية منها بسبب نقص مادة الاسفلت".

واشار الى ان "احد المجسرات في المحافظة والذي يحتاج الى ثمانية ايام لتعبيده انتظر اكثر من ثمان اشهر للحصول على مادة الاسفلت"، مؤكدا أن "محافظة البصرة وبحسب خطة المشاريع المصادق عليها تحتاج الى تعبيد الكثير من الطرق، فكيف يمكن استكمال المشاريع دون وجود هذه المادة المهمة".

وطالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية، رئيس الوزراء ووزير النفط بـ"ايجاد حلول سريعة وفورية اما بتوفير مادة الاسفلت للمحافظة او السماح للشركات بالاستثمار او الاستيراد او توفيرها للمحافظة"، لافتا الى ان "بقاء المحافظة دون هذه المادة سوف يؤدي الى ايقاف المشاريع ويؤثر سلبا على خدمة المواطن البصري".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية