اعلان

مجلس الوزراء يوصي البرلمان بالتريث بشأن اقرار مشروع قانون النفط والغاز

2019-10-01 | 11:50
مجلس الوزراء يوصي البرلمان بالتريث بشأن اقرار مشروع قانون النفط والغاز
13,639 مشاهدة

اوصى مجلس الوزراء، الثلاثاء، مجلس النواب بالتريث بشأن اقرار مشروع قانون النفط والغاز، كما اوصى بسحب مشروع قانون تنظيم إنشاء علاوي بيع الفواكه والخضر والحيوانات.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مجلس الوزراء وافق على اولويات مشاريع القوانين وعلى التوصية الى مجلس النواب بسحب مشروع قانون تنظيم إنشاء علاوي بيع الفواكه والخضر والحيوانات".

وأضاف أن المجلس "وافق على التوصية الى مجلس النواب بالتريث بشأن اقرار مشروع قانون النفط والغاز لحين انجاز مشروع قانون تعديل قانون شركة النفط الوطنية وانجاز مشروع قانون النفط والغاز المعروض على مجلس الدولة".

وقرر المجلس، بحسب البيان "الموافقة على تعديل تسمية ( الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية / الفرات الاعلى والاوسط )، لتصبح ( الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية / الفرات الاوسط ) في وزارة الكهرباء استناداً الى احكام المادة (3) من قانون الشركات العامة رقم (22) لسنة 1997 المعدل"، كما وافق على "تعديل الفقرة (1) من قرار مجلس الوزراء: ( 9 لسنة 2019 ) بشأن التعاقد مع عدد من الخبراء من الاياتا أو الايكاو الى جانب الموافقة على تعديل الفقرة (2) من قرار مجلس الوزراء رقم (267) لسنة 2018، وذلك بإضافة وزير الثقافة الى لجنة العلماء".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية