اعلان

النفط تنفي إشاعات شحة "غاز الطبخ" وتؤكد استمرار الانتاج بانسيابية عالية

2019-10-24 | 10:56
النفط تنفي إشاعات شحة "غاز الطبخ" وتؤكد استمرار الانتاج بانسيابية عالية
1,791 مشاهدة

نفت شركةُ تعبئة الغاز التابعة لوزارة النفط، الخميس، الإشاعات حول شحّة "غاز الطبخ"، وفيما أكدت أنَّ معاملها مُستمرة بالإنتاج وبانسيابيّة عالية، أشارت إلى أنها ستقوم بإجراءات رادعة لأيِّ شخصٍ يحاول استغلال المواطنين.

وذكرت الشركة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه "في ظلِّ الظروف الراهنة والأحداث المُتسارعة التي يشهدها البلاد ، يُلاحَظ قيام بعض ضعاف النفوس المتاجرين بقوت الشعب بالترويج وبثِّ الإشاعات حول وجود شحةٍ أو نقصٍ في اسطوانات (غاز الطبخ) لاستغلال المواطنين".

وأعربت عن "نفيها بوجود شحةٍ في مادة الغاز السائل، حيثُ أنَّ كميات الإنتاج من اسطوانات الغاز المُعبأ في تزايدٍ كبير"، مبينة أن "معامل التعبئة مستمرّة في عملها دون توقف ، وبانسيابيّة عالية ، تدعمها توجيهات وزارة النفط الإتحاديّة والإدارة العُليا في الشركة بهذا الصّدد".

وتابعت الشركة، أنه "في الوقت الذي تنفي شركة تعبئة الغاز هذه الإشاعات جملةً وتفصيلاً، تؤكدُ الشركة أنها ستقوم بإجراءات رادعة لأيِّ شخصٍ يحاول استغلال المواطنين".

واهابت بالمواطنين "الإبلاغ عن حالات الإستغلال في بيع إسطوانات الغاز خارج التسعيرة المُقررة رسميّاً ، عبر الإتصال بالرقم :07801472726".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية