اعلان

مجلس الوزراء يصوت على قرار بشأن مشروع مسح وفرز الاراضي السكنية

2019-11-19 | 12:08
مجلس الوزراء يصوت على قرار بشأن مشروع مسح وفرز الاراضي السكنية
13,378 مشاهدة

صوّت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على قرار بشان مشروع مسح وفرز الأراضي السكنية، فيما أكد على ضرورة الحفاظ على سلمية التظاهرات ومصالح المواطنين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية، اليوم، برئاسة عبد المهدي".

وأضاف ان "رئيس مجلس الوزراء قدّم ايجازا عن آخر التطورات الجارية في البلاد ، والتأكيد على ضرورة الحفاظ على الأمن والإستقرار وعلى سلمية التظاهرات ومصالح المواطنين ".

وأوضح المكتب، أن "مجلس الوزراء ناقش القضايا المعدّة لجدول أعماله، واصدر عددا من القرارات، حيث صوت المجلس على قيام وزارة الاعمار والاسكان والبلديات بإدراج مشروع مسح وفرز الاراضي السكنية بإجراء مناقلة من تخصيصاتها لعام 2019 ".

وبيّن، أنه "تمت الموافقة على تخصيص قطعة ارض من بلدية النمرود الى دير مار بهنام الشهيد في محافظة نينوى استثناءً من قرار مجلس الوزراء المرقم (239) لسنة 2013 من اجل توسيع الدير لاهميته التأريخية".

وأكد المكتب، أن "مجلس الوزراء وافق على زيادة التخصيص المالي المقر الى دائرة ماء بغداد ، وقرر المجلس تخويل وزير المالية صلاحية عدم صرف بعض المبالغ المحدودة في قرارات مجلس الوزراء السابقة لتخصيص احتياطي الطوارئ ، وتمت الموافقة على اضافة مبلغ مقداره (4515240000) دينار اربعة مليارات وخمسمائة وخمسة عشر مليونا ومئتان واربعون الفا الى التخصيص المالي المقر الى دائرة ماء بغداد ".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية