اعلان

النفط تطمئن: لا صحة لوجود أزمة غاز وهذا سعر الاسطوانة

2020-03-18 | 03:15
النفط تطمئن: لا صحة لوجود أزمة غاز وهذا سعر الاسطوانة
5,869 مشاهدة

أكدت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عدم وجود أزمة في الغاز السائل، مشيرةً إلى أن ساحات البيع المباشر في المعامل الحكومية توفر اسطوانات الغاز بسعر 5 آلاف دينار للاسطوانة، فيما حذرت من "التلاعب" بالأسعار.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "في الوقت الذي يستعد فيه الكل لأسبوع حظر التجوال وتوقف أغلب المفاصل الحيوية تقوم وزارة النفط/ الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز بفتح ساحات البيع المباشر في كافة المعامل الحكومية لغرض توفير منتوج الغاز السائل للمواطنين وبالسعر الرسمي المدعوم ٥٠٠٠ دينار للاسطوانة".

وأضافت الوزارة، "لا صحة لوجود أزمة غاز، والشركة مستمرة بإنتاج الاسطوانات خلال فترة حظر التجوال بدون كلل أو تعب، وعلى المواطنين استبدال الغاز من الوكلاء الجوالين الرسميين فقط، وفي حال وجود وكيل يقوم برفع السعر أو ابتزاز المواطنين عليك الابلاغ عنه واخذ رقم الوكالة والاتصال بالرقم 07800001160 لمنع ضعفاء النفوس من استغلال الأزمات".

وختمت وزارة النفط بيانها بالقول، "نحذر كل من يفكر بالتلاعب بالأسعار وافتعال أزمة مزيفة بأشد العقوبات واتخاذ الإجراءات القانونية وحسب الضوابط والتعليمات النافذة".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية