اعلان

وزير النفط وكالة يؤكد حرص الحكومة على تعزيز الإيرادات المالية

2020-05-11 | 08:25
وزير النفط وكالة يؤكد حرص الحكومة على تعزيز الإيرادات المالية
5,400 مشاهدة

أكد وزير المالية وزير النفط وكالة علي عبد الأمير علاوي، الاثنين، حرص الحكومة على العمل لتعزيز الإيرادات المالية ومعالجةً الازمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها العراق بسبب انخفاض أسعار النفط بالأسواق العالمية.

وذكر بيان لوزارة النفط تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "علاوي ترأس الاجتماع الشهري لتسعيرة النفط العراقي في مقر شركة تسويق النفط العراقية (سومو) بحضور وكيل الوزارة لشؤون التصفية حامد يونس ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب".

ونقل البيان عن علاوي قوله، إن "الحكومة تعمل على ايجاد حلول عملية وواقعية للازمة المالية التي يشهدها العراق ، وهذا يتطلب جهوداً كبيرة وتعاون من قبل الجميع".

واستمع الوزير الى "استعراض وتحليل لواقع السوق النفطية العالمية، الذي أعد من قبل مركز أبحاث السوق في (سومو)"، مؤكداً على "أهمية تظافر جميع الجهود من اجل معالجة الازمة المالية والنهوض بالاقتصاد الوطني".

من جانب آخر، ترأس وزير المالية وزير النفط بالوكالة اجتماعاً لمدراء الدوائر والشركات النفطية الوطنية في بغداد ، واستمع الى ايجاز عن نشاط الوزارة وشركاتها النفطية قدمه وكيل الوزارة لشؤون التصفية حامد يونس، فيما تم بحث أهم خطط ومشاريع الوزارة لاستثمار الغاز.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية