اعلان

وزير النفط: الوزارة وفرت المنتجات النفطية بإنسيابية عالية رغم التحديات وحظر التجوال

2020-06-15 | 03:41
وزير النفط: الوزارة وفرت المنتجات النفطية بإنسيابية عالية رغم التحديات وحظر التجوال
504 مشاهدة

قال وزير النفط إحسان عبد الجبار، الاثنين، إن وزارته نجحت في توفير المنتجات النفطية "بانسيابية عالية" رغم التحديات والصعوبات وظروف حظر التجوال، فيما بين أن الوزارة تبحث عن أفضل الآليات وصيغ الاستثمار الأمثل للقطاعات الخدمية وغيرها.

وذكر عبد الجبار خلال زيارته لمقر شركة توزيع المنتجات النفطية في الدورة لقائه بالمسؤولين في الشركة، بحسب بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن "الوزارة وعبر شركة توزيع المنتجات النفطية وإسناد وتعاون الشركات الوطنية ذات العلاقة نجحت في توفير المنتجات النفطية بإنسيابية عالية على الرغم من التحديات والصعوبات المختلفة وظروف حظر التجوال".

وأضاف عبد الجبار، أن "الوزارة تبحث عن أفضل الآليات وصيغ الاستثمار الأمثل للقطاعات الخدمية وغيرها بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والجهات الأخرى، وبما يسهم بتحقيق الأهداف التي نطمح اليها خدمة للصالح العام".

من جانبه، أشاد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب بـ"دعم الوزارة لهذا القطاع المهم، الذي يرتبط بعلاقة وتماس مباشر مع المواطنين"، مؤكداً "الحرص على توفير المنتجات النفطية للمواطنين وللقطاعات الخدمية الأخرى بانسيابية عالية".

وأشار حطاب إلى "توجيه وزير النفط بضرورة تفعيل قانون الشركات المرقم (22) ومساهمة مجالس الإدارات باتخاذ القرارات التي تسهم في تحقيق أهداف وخطط الشركة وبما يتناسب مع توجهات الحكومة والدولة والصالح العام".

بدوره، كشف معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عن "إدخال تطبيقات الأنظمة الالكترونية الحديثة في نظام عمل الشركة، والتي تسهم في عملية المراقبة على حركة المنتجات النفطية في أنحاء البلاد، فضلاً عن خطة الشركة باعتماد البطاقات الالكترونية للحصول على بعض المنتجات النفطية".

وبخصوص مساهمة الشركة في دعم القطاع الصحي بمواجهة جائحة كورونا، لفت طالب إلى أن "الشركة قامت بتنفيذ حملات واسعة لتعفير وتعقيم عدد من الأحياء السكنية والساحات العامة في بغداد والمحافظات".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية