اعلان

انخفاض أسعار النفط قبل استئناف أوبك + اجتماعها بشأن مستويات الإنتاج

2021-01-05 | 03:18
انخفاض أسعار النفط قبل استئناف أوبك + اجتماعها بشأن مستويات الإنتاج
1,001 مشاهدة

تراجعت أسعار النفط،الثلاثاء، قبل أن تستمر المحادثات المتعثرة بين كبار المنتجين بشأن التغييرات المحتملة في إنتاج شباط في وقت لاحق من اليوم بينما استمرت مخاوف الطلب على الوقود وسط عمليات إغلاق جديدة لفيروس كورونا.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر مارس آذار 21 سنتا أو 0.39 بالمئة إلى 50.88 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش بينما سجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لشهر شباط 47.52 دولار للبرميل منخفضا 11 سنتا.

وانخفض كلا العقدين بأكثر من 1٪ يوم الاثنين بعد أن فشلت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها ، المجموعة المعروفة باسم أوبك + ، في الاتفاق على تغييرات في إنتاج النفط في فبراير شباط.

عارضت المملكة العربية السعودية ضخ المزيد بسبب الإغلاق الجديد بينما قادت روسيا دعوات لزيادة الإنتاج ، مشيرة إلى تعافي الطلب، وتستأنف أوبك + المحادثات في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

في الوقت نفسه ، دعم التوترات المتزايدة في الشرق الأوسط أسعار النفط حيث احتجز الحرس الثوري الإيراني يوم الاثنين ناقلة ترفع علم كوريا الجنوبية في مياه الخليج واحتجز طاقمها وسط نزاع بين طهران وسيئول بشأن الأموال الإيرانية المجمدة في بنوك كوريا الجنوبية بسبب العقوبات الأمريكية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية