اعلان

طائرة بابا الفاتيكان تغادر ارض مطار بغداد الدولي معلنة ختام زيارته التاريخية الى العراق

3,348 مشاهدة

في حدث احزن العراقيين والمسؤولين غادرت طائرة بابا الفاتيكان، اليوم الاثنين، ارض مطار بغداد الدولي معلنة ختام زيارته التاريخية الى العراق.

وقال مراسل السومرية انه "في حدث احزن جميع العراقيين والمسؤولين غادرت طائرة بابا الفاتيكان الان ارض مطار بغداد الدولي معلنة ختام زيارته التاريخية الى العراق".

وفي وقت سابق أجرى البابا فرنسيس مراسم توديع وزراء الحكومة العراقية في مطار بغداد الدولي الدولي قبل مغادرة الى العاصمة الايطالية روما.

وقال المراسل ان "البابا فرنسيس أجرى مراسم توديع وزراء الحكومة العراقية في مطار بغداد الدولي الدولي قبل مغادرة الى العاصمة الايطالية روما حيث استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، البابا فرنسيس في قاعة التشريفات تمهيدا للمغادرة الى روما".

ويوم الجمعة الماضي بدأ البابا زيارة تأريخية للعراق، والتقى بعدما حطت طائرته في مطار بغداد، مسؤولين بارزين، وأقام في نفس اليوم قداساً في كنيسة سيدة النجاة في بغداد.

والتقى البابا، أول أمس السبت، المرجع الديني السيد على السيستاني في النجف وزار مدينة أور في ذي قار، بعد ذلك عاد إلى بغداد ليقيم قداساً في كنيسة مار يوسف.

وزار البابا، أمس الأحد محافظة نينوى بعد إقامة قداس في الكنيسة الطاهرة في قرقوش، ليتوجه بعدها إلى أربيل ليترأس مراسم القداس الآلهي في ملعب "فرانسو حريري" بمدينة أربيل، آخر محطات زيارته إلى العراق، ثم عاد إلى بغداد.

محليات

البابا في العراق

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية