اعلان

الحشد الشعبي يعلن نجاح عملية الحدود بتطهير وتفتيش 230 كم

2019-05-02 | 14:35
الحشد الشعبي يعلن نجاح عملية الحدود بتطهير وتفتيش 230 كم
741 مشاهدة

أعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، الخميس، عن نجاح العملية العسكرية التي انطلقت صباح اليوم بتطهير وتفتيش (230) كم من الحدود العراقية السورية بمشاركة القوات الامنية والحشد الشعبي.

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إنه "بمرحلتين انطلقت قواتنا نحو الحدود العراقية السورية الاولى كانت من القائم الى عكاشات والثانية من الوليد الى عكاشات، ومن الجانب الآخر من الحدود نفذ الجيش السوري عملية عسكرية لملاحقة الخلايا الارهابية في مناطق (وادي الوعر وسد الوعر وسد سلطانة وطار البنيه والحميمية) والتي تكللت بالنجاح للجانبين وتم الالتقاء بالمنطقة المتفق عليها".

واضاف مصلح، أن "العملية العسكرية شهدت تنسيقا عاليا بين الحشد الشعبي وشرطة الحدود والجيش السوري ولم تشهد اي خروقات إنما حققت نجاحا كبيرا وإن سيطرتنا على مساحات كبيرة كانت تشكل تهديدا للإرهابيين على الحدود العراقية"، مشيرا الى "تطهير وتفتيش (230) كم من الحدود العراقية السورية بمشاركة القوات الامنية والحشد الشعبي".

وكانت قيادة عمليات الانبار للحشد اعلنت، اليوم الخميس، عن عملية عسكرية واسعة لتطهير الشريط الحدودي، فيما اشار الى ان قواتها ستدخل من ثلاثة محاور رئيسة وتنتشر على الشريط الحدودي.

أمن

السومرية نيوز

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية