اعلان

عبد المهدي يحذر من باريس من أي "انحراف" في محاربة داعش

2019-05-03 | 07:02
عبد المهدي يحذر من باريس من أي "انحراف" في محاربة داعش
4,851 مشاهدة

حذر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الجمعة، من أي "انحراف" في محاربة تنظيم داعش، مشيرا الى أن خلايا نائمة كثيرة للتنظيم مازالت تعمل في العراق.

وقال عبد المهدي في مؤتمر صحفي عقده في باريس وتابعته السومرية نيوز، إن "اي انحراف في محاربة داعش سيخلق ثغرة كبيرة في المجتمع"، لافتا الى ان "داعش مازال يريد ارباك المنطقة ويحاول ارباك معسكرنا الكبير، ولكن بقواتنا ووحدتنا سنتمكن من دحره".

وتابع عبد المهدي، "مايزال هناك خلال نائمة لداعش كثيرة في العراق"، مؤكدا "ناقشنا ما يحصل على حدودنا مع سوريا واتخذنا رؤى مهمة جدا والجانب الفرنسي متعاون جدا".

وفي تعليقه على ظهور زعيم داعش في مقطع فيديو مؤخرا، اعتبر رئيس الوزراء أن "خطاب البغدادي الاخير يشير الى استمرار خطر داعش في العراق".


واضاف عبد المهدي، "اتفقنا مع فرنسا على مبادئ عامة وتفصيلاتها ستكون مهمة وفاعلة في طبيعة العلاقات بين البلدين"، لافتا الى ان "الحوارات مستمرة فيما بيننا كعراقيين ومن يزور بغداد يشعر بحجم الاستقرار".


كما اشار عبد المهدي، الى أنه التقى خلال زيارته باريس التي وصلها امس الخميس، قادما من المانيا "مع كبريات الشركات الفرنسية"، مؤكدا "نحرص على حضور هذه الشركات الى العراق في المرحلة المقبلة".

سياسة

السومرية نيوز

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية