اعلان

بالفيديو الامم المتحدة تستأنف جهودها التنموية في محافظة البصرة

2020-10-06 | 04:02
المصدر:
1,596 مشاهدة

استأنفت بعثة الامم المتحدة في العراق لقاءاتها الرسمية مع مسؤولي محافظة البصرة بغية اعادة التنسيق بين الطرفين لدعم مجالات التنمية والتعليم والقطاع الصحي في المحافظة

بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا كان من المفترض أن يتم اللقاء قبل ذلك بين محافظ البصرة و ممثلي الأمم المتحدة والذي تم خلاله استعراض ما أنجز من برامج خدمية وأخرى في مجالات التنمية و التعليم إضافة إلى المشاريع قيد الإنجاز بقطاعي الصحة و التعليم.

حكومة البصرة المحلية تعزو بشخص رئيسها أسباب توقف برامج التعاون المشترك مع المنظمات الدولية لتفشي فايروس كورونا كاشفة عن الخطط المقبلة المتماشية مع الظرف الصحي الحالي حيث ستشهد الفترة المقبلة زيارات متكررة للبدء بما تم الاتفاق عليه خلال هذه الزيارة العاجلة.

و بعيدا عن التواجد التقليدي كشفت الأمم المتحدة عن قرب افتتاح مشاريع تعنى بالجانب الصحي في البصرة إضافة إلى السعي لتنفيذ برامج تعليمية و صحية أخرى تلائما مع الظرف المحلي هنا في ظل جائحة كورونا.

كونها الأعلى تسجيلا بالإصابات السرطانية و حاجتها لمراكز التعليم و الرعاية الصحية. نشاط الأمم المتحدة في البصرة سينطلق بآلية جديدة متماشية مع الظرف الصحي الراهن ستثبت جديتها من عدمها في مقبل الأيام.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية