اعلان

"إنستغرام" يختبر خاصية جديدة تتيح إنشاء قائمة للحسابات الاكثر اهمية

2021-09-12 | 04:09
"إنستغرام" يختبر خاصية جديدة تتيح إنشاء قائمة للحسابات الاكثر اهمية
346 مشاهدة

يختبر تطبيق إنستغرام خاصية جديدة من شأنها أن تتيح للمستخدمين إنشاء قائمة للحسابات المفضلة تظهر أعلى الصفحة الشخصية للمستخدم لتسهيل عملية البحث، بحسب ما نقله موقع ”The Verge“ عن المبرمج ومطور الهواتف الذكية الشهير، أليساندرو بالوزى.

وأضاف الموقع أن هذه الخاصية سوف تمنح المستخدم المزيد من التحكم عن طريق إبلاغ إنستغرام بالحسابات الأكثر أهمية بالنسبة له.

وتابع الموقع أنه على الرغم من أن المستخدم قد يعجب بالعديد من المشاركات التى يراها، فليس من الضروري أن يكون هذا المحتوى هو المفضل لديه، فبهذه الطريقة يقوم المستخدم بارسال إشارات خاطئة للتطبيق عن المحتوى الذى يفضله.

وضرب الموقع مثلا بالقول ”إذا كنت تتابع حسابات العديد من الماركات العالمية، فهذا لا يعني بالضرورة أنك تريد متابعة تحديثاتهم على التطبيق بشكل يومي، مثل: أصدقائك المقربين، أو أفراد عائلتك.“

وذكر الموقع أنه ليس من الواضح إذا كانت هذه الخاصية ستصبح خاصية رسمية أم أنها ستتغير قبل طرحها للمستخدمين، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن المستخدم قد يتفاجأ بهذه الخاصية في قائمة حسابه أسفل ”close friends“ مباشرة، وهي الميزة التي تسمح له بالتحكم في مشاركة قصصه.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
X