اعلان

شاهد... تركى يصفع "طفل أردني" والسلطات تتدخل

2019-10-07 | 15:00
شاهد... تركى يصفع "طفل أردني" والسلطات تتدخل
المصدر:
4,790 مشاهدة

فرض القضاء التركي أمس الأحد الإقامة الجبرية على تركي صفع طفلا يحمل الجنسية الأردنية أثناء خلاف بين أطفال كانوا يلعبون معا في ولاية مرسين جنوبي البلاد، دون تحديد المدة الزمنية للإقامة.

وكانت فرق الأمن بالولاية قد ألقت القبض على الرجل التركي إثر تداول مشاهد لحادثة اعتدائه على الطفل الأردني التي تسببت بردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت مشاهد يبدو أنها ملتقطة من إحدى الشرفات عبر كاميرا هاتف محمول تظهر صفع الرجل التركي للطفل الأردني (5 أعوام) بشدة مما أسقطه أرضا، قبل أن يدفع شقيقته الكبرى ويحاول طردها.



وأوضح بيان للنيابة العامة في مرسين أن الخلاف نشب بين أربعة طفلين تركيين وطفلين أردنيين وتسبب في كسر سن طفل تركي وإصابة آخر بجروح طفيفة، قبل أن يتطور الخلاف بتدخل والد أحد الطفلين التركيين ويصفع طفلا أردنيا ويطرحه أرضا ثم يركله ويتسبب في إصابته بجروح، ويدفع شقيقته الكبرى مرتين.

ونفت السلطات التركية صحة الشائعات القائلة بأنه تم البدء بإجراءات ترحيل الطفل الأردني مع أسرته، وشددت على أن إدارة الهجرة قدمت الدعم اللازم للأسرة المتضررة.

وقال مدير الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية ويسل توب قايا إنهم يتخذون إجراءات لمساعدة الطفل على تجاوز الصدمة التي تعرض لها بسبب العنف، وإن الدولة التركية تقف بجانب الأسرة المتضررة.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية