اعلان

نصر الله: دعونا المتظاهرين لعدم السماح للاحزاب بركوب موجة الحراك

2019-10-25 | 09:15
نصر الله: دعونا المتظاهرين لعدم السماح للاحزاب بركوب موجة الحراك
4,601 مشاهدة

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الجمعة، أن الحراك في لبنان فرض على الحكومة أن تقرّ ميزانية خالية من الضرائب وبلا عجز مالي، مبيناً :"دعونا المتظاهرين لعدم السماح للاحزاب بركوب موجة الحراك".

وقال نصر الله في كلمة تابعتها السومرية نيوز، إن "الحراك الشعبي عابر للطوائف والمناطق ويعبر عن آلام الناس"، موضحاً :"قلت إن هذا الحراك الشعبي ليس خاضعاً لأي حزب أو سفارة".

وأضاف :"إذا شارك حزب الله في الحراك فسيتخذ مساراً آخر ومصلحة الحراك أن يبقى بعيداً عن الأحزاب"، مؤكداً ان "بعض الأبواق والإعلام الخليجي حاول القول من اليوم الأول، إنني هددت المتظاهرين".

وتابع نصر الله، :"دعونا المتظاهرين إلى عدم السماح للأحزاب بركوب موجة الحراك واستغلالها"، موضحاً أن "ما حصل في الأيام الأولى للحراك حقق إيجابيات كثيرة".

وبيّن، أن " الإيجابيات التي حققها الحراك يجب أن يتم حفظها ومسؤولية الجميع الحفاظ عليها"، مبيناً أن "الحراك فرض على الحكومة اللبنانية أن تقر ميزانية خالية من الضرائب وبلا أي عجز مالي".

ولفت نصر الله، إلى أن "إنجاز الحراك حول الموازنة ليس صغيراً بل هو مهم جداً"، مشدداً أنه "تحت ضغط الحراك الشعبي صدرت ورقة الإصلاحات الحكومية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية