اعلان

سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا في لبنان

2020-03-13 | 04:19
سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا في لبنان
المصدر:
393 مشاهدة

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي في لبنان، عن تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد الحالات الموجودة في هذا المستشفى الحكومي إلى 38 حالة.

وفي تقرير يومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان، تمت الإشارة إلى أنه في الساعات الـ24 الأخيرة استقبل قسم الطوارئ المخصص لفيروس كورونا 158 حالة احتاجت 17 منها إلى دخول الحجر الصحي فيما يلتزم الباقون الحجر المنزلي".

كما أكد البيان أن "19 شخصا كانوا متواجدين في منطقة الحجر الصحي غادروها بعد أن جاءت نتيجة الفحص المخبري سلبية"، لافتا الىت أن "العدد الإجمالي للفحوصات المخبرية: 206 النتائج السلبية 199والإيجابية 7، فيما غادر المستشفى 19 شخصا كانوا متواجدين في منطقة الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة الفحص المخبري سلبية".

وتابع، "يوجد حتى اللحظة 14 حالة في منطقة الحجر الصحي، والعدد الإجمالي للحالات الإيجابية داخل المستشفى 38 حالة، وان وضع المصابين بكورونا مستقر ما عدا حالتين وضعهما حرج، وجميعهم يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل".

وشددت إدارة المستشفى في البيان على أن "هذا التقرير يتضمن عدد الفحوصات التي تجرى بمختبرات المستشفى دون المختبرات الأخرى، ويبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، على أن يعود للوزارة بيان الأرقام عن أعداد الإصابات على كافة الأراضي اللبنانية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية