اعلان

إيران تعلن حصيلة حادثة البارجة كنارك

2020-05-11 | 03:10
إيران تعلن حصيلة حادثة البارجة كنارك
المصدر:
25,465 مشاهدة

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، الاثنين، بأن 19 من أفراد القوات البحرية الإيرانية لقوا حتفهم كما أصيب 15 آخرين بجروح في حادث وقع على ظهر سفينة حربية أثناء تدريب للقوات البحرية في مياه بحر عمان.

ونقل التلفزيون عن البحرية الإيرانية قولها إن "الحادث وقع في محيط ميناء جاسك الجنوبي الإيراني على بحر عمان أثناء تدريبات للبحرية الإيرانية يوم الأحد"، بحسب "سكاي نيوز عربية".

أفادت العلاقات العامة للمنطقة البحرية الاولى في ميناء بندر عباس بتعرض السفينة الحربية الايرانية الصغيرة "كنارك" لحادث قرب ميناء جاسك في بحر عمان.

وقالت العلاقات العامة للمنطقة البحرية الاولى ان "الحادث وقع بعد ظهر امس اثناء اجراء مناورات بحرية من قبل سفن القوة البحرية للجيش الايراني ما ادى الى استشهاد شخص واصابة عدة أشخاص آخرين من خدمة السفينة الصغيرة كنارك".

وافادت انباء غير مؤكدة بان "السفينة الحربية الصغيرة كنارك قد اُصيبت بصاروخ عن طريق الخطا ظهر أمس أثناء مناورة عسكرية في بحر عمان بعد أن قامت بنقل هدف للتدريب إلى مكانه المحدد دون أن تتخذ مسافة الأمان"، مشيرة الى ان "التحقيق جار في حجم الأضرار الناجمة عن الحادث"، حيث تعتبر "كنارك " واحدة من سفن الدعم.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية