اعلان

فيسبوك يتخذ اجراءً بحق وسائل الاعلام المملوكة للاحزاب والسياسيين

2020-08-12 | 11:16
فيسبوك يتخذ اجراءً بحق وسائل الاعلام المملوكة للاحزاب والسياسيين
2,134 مشاهدة

اعلنت شركة "فيسبوك" أن المواقع الإخبارية التابعة لمنظمات سياسية لن تتمتع بالامتيازات عينها كالوسائل الإعلامية المستقلة، في إطار جهودها لتطوير الأداء قبل ثلاثة أشهر من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقد لاحظت الشبكة الاجتماعية الرائدة عالميا، عددا متزايدا من المنشورات التي يروج أصحابها لها على أنها إخبارية، فيما هي مرتبطة مباشرة بأحزاب أو شخصيات سياسية وتهدف بشكل رئيس إلى "التأثير في السياسات العامة أو الانتخابات"، وفق ما أوردت في بيان.

وأشارت إلى أن هذه "الوسائل الإعلامية الأمريكية يمكنها الاستمرار على الشبكة، لكن لن تُدرج منشوراتها ضمن فقرة "فيسبوك نيوز" الإخبارية التي تنشر مقالات من الصحف والمجلات والمواقع الشريكة لها.

وعلى صعيد الإعلانات، ستتعامل "فيسبوك" مع هذه الصفحات على أنها كيانات سياسية لا كوسائل إعلامية. وهي لن تكون مخولة بنشر معلومات عن طريق خدمتي المراسلة "ماسنجر" و"واتساب" التابعتين للشبكة.

وقال نائب رئيس "فيسبوك" لشؤون إدارة البرامج غي روزن خلال مؤتمر صحفي "نعمل باستمرار مع شركاء لفهم المخاطر الجديدة، كل ما يمكن أن يساء استخدامه، ونتأكد من تحضرنا جيدًا لمختلف السيناريوهات المحتملة".
 

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية