اعلان

السعودية تصدر قرارات جديدة بشأن الإقامة وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة

2021-07-20 | 14:10
السعودية تصدر قرارات جديدة بشأن الإقامة وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة
2,467 مشاهدة

قررت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرات الزيارة وتأشيرة الخروج والعودة آليا دون مقابل في الدول التي يتم تعليق القدوم منها.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، التي نشرت القرار الجديد، أن المديرية العامة للجوازات قامت بتمديد صلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الخروج والعودة، وذلك آليًا من دون رسوم أو مقابل مالي إلى تاريخ 31 / 8 / 2021م.
 
وأشارت الوكالة إلى أن ”هذا التمديد الذي أصدره وزير المالية، يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد – 19)، وضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين – بإذن الله – وتسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية“.
 
وأكدت الجوازات، أن التمديد سيتم آليًا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات، بحيث يكون أولا تمديد صلاحية الإقامات
 
وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين الموجودين خارج المملكة في الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون إلى تاريخ 31 / 8 / 2021م.
وثانيًا: تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للزائرين الموجودين خارج المملكة من الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون إلى ذات التاريخ.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية