اعلان

مقتل ضابطين باشتباكات عنيفة في مصر

2021-10-06 | 05:06
مقتل ضابطين باشتباكات عنيفة في مصر
1,616 مشاهدة

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات وزارة الداخلية وعناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية وهو ما أدى إلى استشهاد ضابطين خلال اشتباكات الإسماعيلية ومقتل عنصر إجرامي خطير بعد مقاومته وفتح النار على رجال الشرطة بالإسماعيلية.

ووقعت اشتباكات الإسماعيلية، عندما حاولت قوات الشرطة في الإسماعيلية من ضبط أحد العناصر المجرمة والخطيرة والمسجلة جنائيا، وخلال محاولة ضبطه قاوم المطلوب أمنيا وفتح النار على رجال الشرطة ما أدى إلى مقتل ضابطين وتمكنت قوات الشرطة من قتل العنصر الجنائي خلال العملية وذلك بحسب ما أكدته وسائل اعلام امنية.

وبمجرد وصول قوات الأمن إلى موقع المتهم قام بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته بشكل عشوائي وهو ما أدى إلى مقتل ضابطين ولكن قوات الأمن سيطرت على الموقف سريعا.

فيما تناقلت وكالات وصحف عربية أخبارا حول اشتباكات الإسماعيلية فقالت شبكة سكاي نيوز في أخبارا عاجلة لديها أن هناك قتلى ومصابون خلال اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة في الإسماعيلية وذلك بحسب مراسل القناة الذي أكد وجود الاشتباكات مع عدد من المسلحين والعناصر الإجرامية الخطيرة وليس عنصر واحد، وهو ما أكدته قناة العربية في خبر عاجل حيث أفادت بأن هناك أنباء أولية عن اشتباكات بين الأمن وعناصر مسلحة في الإسماعيلية.
» حمّل تطبيق السومرية الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
المزيد
حصر السلاح بيد الدولة
حصر السلاح بيد الدولة
الغاء المحاصصة الطائفية
الغاء المحاصصة الطائفية
الإثنان معاً
الإثنان معاً
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية