اعلان

بسبب إيران.. إسرائيل تدعو رعاياها في تركيا للمغادرة فوراً

2022-06-13 | 11:19
بسبب إيران.. إسرائيل تدعو رعاياها في تركيا للمغادرة فوراً
4,753 مشاهدة

رفعت هيئة مكافحة الإرهاب التابعة لهيئة الأمن القومي الإسرائيلي مستوى تحذير السفر إلى إسطنبول إلى المستوى 4، داعية الإسرائيليين المتواجدين في إسطنبول لمغادرة المدينة بأسرع وقت ممكن.

وقالت الهيئة في بيان، اليوم الاثنين،: "قبل أسبوعين، أعيد إصدار تحذير السفر للجمهور الخاص بتركيا في أعقاب مخاوف أمنية بشأن محاولات إيرانية لمهاجمة أهداف إسرائيلية في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في تركيا. ووفقا لذلك، يدعو مجلس الأمن القومي الإسرائيليين الموجودين حاليا في إسطنبول لمغادرة المدينة في أقرب فرصة، ويدعو الإسرائيليين الذين يخططون للسفر إلى تركيا لتجنب القيام بذلك حتى إشعار آخر".

وأشارت إلى أن "مناطق أخرى في تركيا تخضع لتحذير السفر من المستوى 3 (المتوسط)، لذلك يوصي مجلس الأمن القومي الإسرائيليين أيضا بتجنب السفر غير الضروري إلى أجزاء أخرى من البلاد"، مبينة أنه "لا يوجد سبب لتجنب الرحلات الجوية ذات الروابط في اسطنبول بشرط ألا يغادر الشخص المطار".

وفي وقت سابق من اليوم، قالت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية (كان) إن مسؤولين أمنيين إسرائيليين أحبطوا هجوما إيرانيا على أهداف إسرائيلية على الأراضي التركية، الشهر الماضي.
» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية