اعلان

بايدن يكشف عن حالته الصحية بعد سقوطه عن الدراجة ويرد بهذه الطريقة (فيديو)

2022-06-19 | 06:29
بايدن يكشف عن حالته الصحية بعد سقوطه عن الدراجة ويرد بهذه الطريقة (فيديو)
2,627 مشاهدة

السومرية نيوز – متابعة
في محاولة لنفي أي شائعات حول حالته الصحية، إثر سقوطه أمس السبت عن دراجته الهوائية، عمد الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى القفز في الهواء أمام حشد من الناس بينهم صحفيون.

ونشرت الصحفيّة في صحيفة "الديلي مايل"، نيكي شواب، مقطعا مصورا عبر حسابها في ”تويتر“، وهي تسأل الرئيس الأمريكي جو بايدن عن حالته الصحية بعد سقوطه عن الدراجة الهوائية، فما كان منه إلّا أن قفز دون أن يصرّح بشيء، ورفع قبضتيه مبتسما، في إشارة إلى أنّه بخير وأنه لم يصب بأذى نتيجة الحادث.
 
جاء هذا المشهد الطريف، الأحد، وسط هتافات المارّة عقب زيارة بايدن لإحدى الكنائس في مدينة ريهوبوث بيتش بولاية ديلاوير الأمريكية.
 
وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن تعرّض لحادث سقوط خلال قيادة دراجته الهوائية، صباح السبت، لكنه لم يصب بأذى، وأظهر فيديو وزعه البيت الأبيض، الرئيس الأمريكي البالغ 79 عاما وهو ينهض مباشرة بعد سقوطه ويقول، "أنا بخير".
 
ووقع الحادث عندما كان بايدن يمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية مع زوجته جيل قرب المنزل الذي يقضيان فيه عطلتهما في "ريهوبوث بيتش" في ديلاوير، وخلال توجهه للتحدث إلى بعض الأشخاص الذين تجمعوا لالتقاط الصور له.
 
وقال مسؤول بالبيت الأبيض طلب عدم نشر اسمه إن ”الرئيس بخير، ويتطلع لقضاء باقي اليوم مع أسرته".
 
وكان بايدن ظهر في وقت سابق وهو يركض متوجها إلى سلم الطائرة التي أقلته إلى المنزل الذي يقضي فيه إجازته، في محاولة ربما لمحو الصورة التي يروجها خصومه عن أنه لا يتسم بلياقة صحية جيدة.
 
وتعرض الرئيس الأمريكي في عدة مواقف سابقة للتعثر في أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية، كما ظهر في عدة مواقف وهو فاقد للتركيز.

» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية