اعلان

زيدان يهاجم المرعيد ويتهمه بـ"دفع" أموال لـ"فاسدين" للظفر بمنصب محافظ نينوى

2019-05-05 | 07:42
زيدان يهاجم المرعيد ويتهمه بـ"دفع" أموال لـ"فاسدين" للظفر بمنصب محافظ نينوى
1,940 مشاهدة

اتهم النائب عن محافظة نينوى ووزير الزراعة السابق فلاح زيدان، الأحد، النائب منصور المرعيد بـ"دفع" أموال لـ"فاسدين" للظفر بمنصب محافظ نينوى، معتبراً أن المرعيد "لا يصلح" أو يكون نائباً أو محافظاً.

وقال زيدان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ما صرح به النائب منصور المرعيد والطامع أن يكون محافظاً لنينوى هو عار عن الصحة، وكلامه عبارة عن بهتان وزور".

وأضاف زيدان: "قبل سنة ونصف عندما حاول مجلس محافظة نينوى إقالة العاكوب لم يكن المرعيد سوى مقاولاً دفع الأموال لبعض الفاسدين لكي يكون محافظاً في صفقة فساد مكشوفة، ولدينا شهود على ذلك مستعدين أن يشهدوا أمام أي لجنة نيايبة يشكلها مجلس النواب، ماذا دفع منصور المرعيد ولمن وما هي المبالغ المدفوعة وتواريخ دفعها سوف نقدمها إلى رئاسة مجلس النواب".

وتابع زيدان قائلاً: "لهذا نستغرب أن يصرح المرعيد بأمور هو الذي قام بها وبشهادة الشهود، فهو لا يصلح أن يكون نائباً أو محافظاً وهو يدفع الأموال لذلك نوضح ذلك لأهلنا في نينوى وفي العراق".

وكان النائب عن محافظة نينوى منصور المرعيد وصف، أمس السبت، النائب فلاح زيدان بـ"بؤرة الفساد"، مشيرا إلى أن زيدان وقف بالضد من اقالة المحافظ السابق نوفل العاكوب وحل المجلس قبل عام ونصف العام.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية