اعلان

نائبة تطالب بـ"معاقبة" قادة الكتل لاخفاقاتهم بالعملية السياسية

2019-05-09 | 03:05
نائبة تطالب بـ"معاقبة" قادة الكتل لاخفاقاتهم بالعملية السياسية
333 مشاهدة

طالبت النائبة عن ائتلاف النصر ثورة الحلفي، الخميس، اعضاء ورئاسة مجلس النواب بـ"معاقبة" قادة الكتل السياسية نتيجة للاخفاقات التي حصلت بالعملية السياسية.

وقالت الحلفي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "على رئيس واعضاء مجلس النواب اتخاذ موقف قوي من قادة الكتل نتيجة للاخفاقات التي يعيشها البلد في جوانب عديدة بسبب سياسات قادة الكتل"، مشددة على ان "العراق ليس لعبة بيد احد".

واضافت الحلفي، ان "هناك وزارات مازالت متعطلة ومصالح المواطنين لم يتم النظر لها والخدمات لم توفر بالشكل الامثل، كون حرص قادة الكتل على مصالحهم الشخصية اكبر من حرصهم على مصلحة البلد"، لافتة الى ان "شكل التحالفات السياسية بعد انتخابات 2018 كانت السبب الاساس في تاخير حسم الكابينة الوزارية حتى اللحظة".



وكان عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية بدر الزيادي اكد، الاحد 31 اذار 2019، ان الكتل السياسية حسمت اسماء مرشحيها الى الوزارات الاربعة المتبقية وتم ارسال الاسماء فعليا الى رئيس مجلس الوزراء، فيما اشار الى ارسال اسماء خمسة مرشحين لكل من وزارتي الداخلية والدفاع بانتظار اختيار الانسب منها من قبله وارساله بكتاب رسمي الى البرلمان للتصويت عليها.


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية