اعلان

الدهلكي: تحالف القوى الممثل الحقيقي والوحيد لابناء المحافظات المحررة

2019-05-13 | 12:14
الدهلكي: تحالف القوى الممثل الحقيقي والوحيد لابناء المحافظات المحررة
357 مشاهدة

اكد النائب عن تحالف القوى رعد الدهلكي، الاثنين، ان تحالفه هو الممثل الحقيقي والوحيد لابناء المحافظات المحررة، فيما اشار الى أن رئاسة البرلمان تؤدي واجباتها على افضل شكل.

وقال الدهلكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "تحالف القوى العراقية هو الممثل الحقيقي والوحيد لابناء المحافظات المحررة، وهو العنوان السياسي المدافع عن معاناة ابناء تلك المناطق، اما العناوين الاخرى التي ظهرت فيما بعد فهي لاتتعدى كونها عناوين انتخابية جاءت لتحقيق مكاسب ضيقة دون النظر الى المصالح العليا لابناء المكون".

واضاف الدهلكي، إن "كل الاصوات النشاز التي تتحدث هنا وهناك وتحاول الصيد بالماء العكر فهي ابواق لايتعدى صداها اعناق المزمرين بها"، مؤكدا ان "رئاسة البرلمان تؤدي واجباتها على افضل شكل ولا نجد لتخبط البعض من الفاسدين والمتاجرين بالمناصب اي معنى".

وإضاف الدهلكي، إن "الشأن العراقي الوطني فهو لابناء هذا البلد الشرفاء والنزيهين والحريصين على شعبه ومقدراتهم بعيدا عن الاجندات المشبوهة التي يطبل خلفها البعض لتحقيق صفقاتهم الفاسدة وزيادة ارصدتهم في مصارف الدول على حساب جوع النازحين وبكاء الارامل والايتام والضحايا".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية