اعلان

نائب يتحدث عن قضية اختيار محافظ نينوى ويصف ابو مازن بـ"ذئب الصفقات"

2019-05-26 | 17:29
نائب يتحدث عن قضية اختيار محافظ نينوى ويصف ابو مازن بـ"ذئب الصفقات"
7,073 مشاهدة

وصف النائب فلاح حسن زيدان، الاحد، النائب احمد الجبوري "ابو مازن" بـ"ذئب الصفقات"، فيما بين ان المشروع في نينوى مدعوم ايرانيا.

وقال زيدان في حديث لبرنامج حق الرد الذي تبثه قناة السومرية ان "النائب احمد الجبوري (ابو مازن) لا يصلح لان يكون سياسي"، واصفا اياه بـ"ذئب الصفقات والتي لا تعتبر شطارة".

واضاف زيدان انه "بعد الاتفاق على ترشيح حسام الدين العبار لمنصب محافظ نينوى خلفا لنوفل العاكوب، تم التصويت له في بداية من قبل 18 عضوا ومن ثم تم الاتفاق مع الحزب الديمقراطي الكردستاني باعتبارها ثاني كتلة بالمحافظة"، مشيرا الى انه "تم التوقيع من قبل 28 عضوا لاختيار العبار محافظا لنينوى".

وتابع ان "ابو مازن كان في اربيل وكان هناك اجتماعات مع اعضاء المجلس حيث انسحب 10 اعضاء وبعد ذلك انسحبوا 8 اخرين حيث استطاع ان يقنعهم بالانسحاب من التصويت لحسام الدين العبار"، موضحا ان "15 نائبا من نينوى رفعوا تقرير الى رئيس الوزراء رئيس لجنة مكافحة الفساد بان هناك شبهات فساد وان اموال قبضت حيث تم شراء اعضاء مجلس المحافظة لتغيير رايهم".

واكد زيدان ان "ما حصل في الموصل هو خيانة يمكن ان يتم تقنيعهم ولكن ليس بالشراء"، لافتا الى ان "المشروع في نينوى هو خطر والصفقات ودفع الاموال بشان الادارة المحلية عمل خطر وهو مشروع قد يكون مدعوم من قبل ايران".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية