اعلان

عبد المهدي مهنئا بارزاني: تسلمكم رئاسة الإقليم سينعكس إيجاباً على وضع البلاد

2019-06-03 | 08:13
عبد المهدي مهنئا بارزاني: تسلمكم رئاسة الإقليم سينعكس إيجاباً على وضع البلاد
3,641 مشاهدة

هنأ رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، الاثنين، نيجيرفان البارزاني بمناسبة تسنمه منصب رئيس اقليم كردستان، مشيرا الى ان ذلك سينعكس إيجاباً على الوضع في العراق ويحقق مزيداً من الدعم للارتقاء بالعلاقات.

وقال عبد المهدي في رقية بعث بها الى بارزناني بمناسبة تسنمه المنصب، "نقدم لكم أكمل التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم رئيساً لإقليم كردستان، متمنين لكم كل التوفيق والسداد في مهامكم الجديدة لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء شعبنا العزيز في الإقليم".

وأضاف عبدالمهدي "إننا على ثقة بأن تسنمكم هذا المنصب سيحقق مزيداً من الدعم للارتقاء بالعلاقات بين المركز والإقليم مما سينعكس بشكل إيجابي على الوضع الاقتصادي والأمني لبلدنا".

وتابع انه "نغتنم هذه المناسبة لتهنئتكم بحلول عيد الفطر المبارك أعادة الله عليكم بموفر الصحة والعافية ولكل أبناء شعبنا العراقي بالرفاه والازدهار... كل عام وأنتم بخير".

وجاءت هذه البرقية، بعد إجراء رئيس الوزراء العراقي، اتصالاً هاتفياً، مع نيجيرفان البارزاني، الثلاثاء الماضي، هنئه فيها بانتخابه رئيساً لإقليم كردستان.

وانتخب برلمان كردستان، في الـ28 من أيار الفائت، نيجيرفان البارزاني، رئيساً لإقليم كردستان بأصوات أغلبية الأعضاء الحاضرين.



+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية