اعلان

نواب نينوى يطالبون بفتح الطرق والجسور التي اغلقت بعد حادثة العبارة

2019-06-13 | 05:00
نواب نينوى يطالبون بفتح الطرق والجسور التي اغلقت بعد حادثة العبارة
586 مشاهدة

دعا نواب محافظة نينوى، الخميس، إلى فتح الطرق والجسور التي أغلقت بعد حادثة عبارة الجزيرة السياحية في شهر آذار الماضي، فيما طالبوا بفتح طريق بغداد نينوى أمام السيارات الحمل وعدم "عرقلة" حركتها.

وقال النائب بشار الكيكي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب بحضور نواب نينوى، وحضرته السومرية نيوز: "ندعو قيادة العمليات المشتركة وقيادة عمليات نينوى وحكومة نينوى المحلية إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بفتح الطرق والجسور التي تم إغلاقها بعد حادثة العبارة المشؤومة".

وأضاف، أنه "لا يخفى على الجميع حجم الدمار الذي عانت منه المحافظة، وبعد حادثة العبارة تم إغلاق أغلب الطرق والجسور لأسباب بعضها فنية والأخرى أمنية وكانت هناك مناشدات من المتضررين لفتح الطرق كونها أضرت كثيراً بوضع المواطنين".

وتابع: "نحن كممثلين لنينوى ندعو لفتح طريق بغداد نينوى أمام السيارات الحمل وعدم عرقلة حركتها من قبل سيطرتي البراري والشرقاط، وكذلك فتح طريق نينوى دهوك بشكل واضح وعدم اعتراض السيارات من قبل سيطرات الفرقة ١٦، علما أن جميع العجلات تحمل الأوراق الأصولية".

يشار إلى أن العشرات من المواطنين لقوا مصرعهم غرقا، الخميس (21 آذار 2019)، وفُقد آخرون بحادثة انقلاب عبارة في جزيرة الغابات السياحية ب‍الموصل، فيما أعلن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الحداد العام في جميع أنحاء العراق على الضحايا.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية