اعلان

نصيف تبدي خشيتها من "زج أدلة وهمية لعرقلة" إطلاق سراح نجل شقيقها

2019-07-03 | 07:48
نصيف تبدي خشيتها من "زج أدلة وهمية لعرقلة" إطلاق سراح نجل شقيقها
4,159 مشاهدة

اعتبرت عضو لجنة النزاهة النيابية عالية نصيف، الأربعاء، الصورة بشأن قضية نجل شقيقها "المتهم البريء" بدأت تتضح أكثر وأكثر، أن "الحق سيظهر عاجلاً أن آجلاً"، لكنها أبدت خشيتها من "زج أدلة وهمية" من بعض الأطراف لـ"عرقلة" إجراءات إطلاق السراح.

وقالت نصيف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه: "ندعو القضاء لأن لا يرضخ لأية ضغوط يمارسها بعض الأطراف لحرف التحقيقات بشأن قضية ابن أخي محمد جعفر نصيف والتهم الملفقة عليه، وأن يمضي بما عزم عليه في إنصافه ضد من ظلموه وشوهوا سمعته وعرضوا حياته للخطر".

وأشارت نصيف، إلى أن "الصورة بدأت تتضح أكثر وأكثر، والحق سيظهر عاجلاً أم آجلاً وسيكون القضاء العراقي وكما عودنا دائماً هو الناصر الأول والأخير للمواطن البريء والقاص من الظالم والفاسد والمجرم".

وأضافت، أن "قضية ابن أخي المتهم البريء محمد جعفر نصيف بدأت تتضح ملامح التلفيق فيها، والأسماء التى قامت بتكليفها لاستدراجه، لكن مرة أخرى جاءت ضغوط من جهات جعلت من نفسها طرفا بالقضية وسعت لإيقاف أمر الإفراج بشتى الطرق".

ولفتت، إلى أن "القضاء يعتد بالأدلة والبراهين، بالتالي فأن أية ضغوط تمارس عليه لن تكون ذات جدوى وكان وسيبقى القضاء هو الأقوى من جميع المتصيدين بالماء العكر".

وتابعت، أن "ما نخشاه هو زج أدلة وهمية من بعض الأطراف لعرقلة إجراءات إطلاق السراح وتأخيرها بغية كسب الوقت لخدمة الصفقات الوهمية والمساومات من تلك الأطراف وهو الأمر الذي لا نتمنى أن يحصل وكلنا رجاء بأن يعمل القضاء على إنصاف المظلوم ومعاقبة الظالم".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية