اعلان

نائب يدعو لإشراك ممثلي نينوى في البرلمان بخطة اعمار المحافظة

2019-07-03 | 09:13
نائب يدعو لإشراك ممثلي نينوى في البرلمان بخطة اعمار المحافظة
750 مشاهدة

دعا النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، الأربعاء، مجلس الوزراء إلى إشراك ممثلي المحافظة في مجلس النواب بجميع تفاصيل خطة اعمار نينوى.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس الوزراء صوّت بجلسته التي عقدت امس الثلاثاء على خطة اعمار نينوى"، مبيناً "أننا بالوقت الذي نثني فيه على هذه الخطوة كونها ضرورية لرفع الحيف عن المحافظة التي عانت ما عانت من بطش داعش وما تلاها من اهوال خلال معارك التحرير فاننا نؤكد على اهمية اشراك ممثلي المحافظة بمجلس النواب ضمن الخطة لأسباب عديدة".


وأضاف أن "ممثلي المحافظة لديهم دراية تامة ومتابعة ميدانية بشكل شبه يومي لجميع التغيرات الحاصلة بوضع المحافظة وحجم المحافظة بكل حي وقضاء وناحية في المحافظة مايجعلنا نمتلك رؤية دقيقة جدا عن اولويات الاهمية في الاعمار ومدى الضرر والمعاناة بكل منطقة".

وأوضح الشمري، أن "الأمر الآخر يرتبط بخشيتنا من استغلال تلك الخطوة من قبل الفاسدين وضعاف النفوس وكوننا نمثل السلطة الرقابية فمن واجبنا ان نكون متابعين لكل حيثيات الخطة وتنفيذها لضمان تحقيق أعلى درجات النجاح فيها وضمان عدم حصول اي مردودات عكسية قد تضر بوضع المحافظة بدل اعمارها".


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية