اعلان

الدفاع النيابية تدعو لمسك الارض المطهرة بعد "إرادة النصر"

2019-07-07 | 08:57
الدفاع النيابية تدعو لمسك الارض المطهرة بعد "إرادة النصر"
1,478 مشاهدة

شدد نائب رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب نايف الشمري، الاحد، على ضرورة مسك الارض بعد تطهير اي منطقة يتم التعامل معها ضمن عمليات "ارادة النصر" التي انطلقت اليوم في ثلاث محافظات لتطهير المناطق المحصورة بينها وصولا الى الحدود مع سوريا.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، "اننا بالوقت الذي نؤكد فيه دعمنا الكامل لتلك العمليات، والتي جاءت استجابة لدعواتنا خلال اللقاء مع القائد العام للقوات المسلحة وما طرح من قبلنا عن اهمية فرض سيطرة الدولة على تلك المناطق التي اصبحت مرتعا لعصابات داعش الارهابية، فاننا نشدد على اهمية مسك الاراضي ومفترقات الطرق بعد تطهيرها من تلك الزمر".

واضاف الشمري، ان "هناك ضرورة للحفاظ على النصر والانجاز الامني والعسكري المتحقق من تلك العمليات، ونعتقد ان مسك الارض من خلال تطويع ابناء تلك المناطق على اعتبار ان اهل مكة ادرى بشعابها سيكون الخيار الانسب والاكثر منفعة لضمان عدم عودة تلك الزمر الى جحورها التي كانت فيها".

يذكر ان قيادة العمليات المشتركة اعلنت فجر اليوم عن انطلاق عملية ارادة النصر والتي تمتد من محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار باتجاه الحدود السورية لملاحقة بقايا عناصر تنظيم "داعش" التي تختبئ في هذه المناطق الصحراوية.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية