اعلان

مجلس الوزراء يعقد جلسته ويتخذ مجموعة من القرارات

2019-08-27 | 09:07
مجلس الوزراء يعقد جلسته ويتخذ مجموعة من القرارات
10,591 مشاهدة

عقد مجلس اللوزراء، الثلاثاء، جلسته الاعتيادية، فيما اتخذ مجموعة من القرارات ابرزها الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بشأن الاعفاء من سمات الدخول لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخدمة والخاصة بين العراق والسودان ومصر.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مجلس الوزراء وافق على إعادة عرض مشروع قانون المجلس والوزارات مُجدداً على مجلس الوزراء"، مبينا ان "المجلس ناقش القضايا المعدّة لجدول اعماله، حيث تمت الموافقة على تعديل الفقرة (4) من قرار مجلس الوزراء (101 لسنة 2019) بشأن اجراء مناقلة مبلغ الى وزارة الدفاع.

واضاف ان "الجلسة شهدت الموافقة على إعادة عرض مشروع قانون مجلس الوزراء والوزارات مُجدداً على مجلس الوزراء، وتمت الموافقة على اعفاء شركات وزارة الإعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة من الغرامات التأخيرية المترتبة عليها لصالح وزارة الدفاع".

وتابع المكتب أن "المجلس وافق على إضافة مبلغ الى تخصيصات وزارة الداخلية لسد العجز في باب الوقود، وتمت الموافقة على زيادة الطاقات الخزنية للحبوب، كما وافق المجلس على اعادة عرض موضوع شطب دهون منتهية الصلاحية باعتبارها مواد متضررة مُجددا على مجلس الوزراء".

واوضح ان "المجلس وافق على مشروع مذكرة تفاهم حول الاعفاء من سمات الدخول لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخدمة والخاصة بين وزارة خارجية جمهورية العراق ووزارتي خارجية جمهوريتي السودان ومصر العربية".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية