اعلان

نائب: نترقب حصول تغيرات وزارية بالفترة المقبلة لهذه الاسباب

2019-09-01 | 09:30
نائب: نترقب حصول تغيرات وزارية بالفترة المقبلة لهذه الاسباب
1,315 مشاهدة

اكد النائب عن تيار الحكمة المعارض حسن خلاطي، الاحد، وجود عدة قضايا "مهمة" قادرة على عمل تغيرات بالكابينة الوزارية خلال الفترة المقبلة.

وقال خلاطي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هناك عدة قضايا مهمة تجعلنا نترقب حصول تغيرات وزارية الفترة المقبلة"، مبينا ان "الامر الاول يرتبط بالسنة التشريعية الثانية من كل دورة برلمانية والتي اعتدنا ان يتم تركيز العمل فيها على الجانب الرقابي واهم مظاهرها هو الاستجواب والذي ينتهي عادة بالاقالة للمسؤول التنفيذي بحال كان الاستجواب متضمنا ادلة قوية ووجود تقصير واضح من المسؤول".

واضاف خلاطي، ان "الامر الثاني يرتبط بقضية استكمال النقص بالكالبينة الوزارية وتحديدا وزارة التربية التي نعتقد انه سيتم حسم مرشحها خلال الفترة المقبلة"، لافتا الى ان "الامر الثالث يرتبط برئيس الوزراء نفسه الذي اشار الى نيته اجراء تعديل وزاري لوجود مؤشرات معينة على بعض الوزراء الحاليين سواء من المساءلة والعدالة او النزاهة".

واكد خلاطي، ان "تيار الحكمة الذي تبنى الجانب التقويمي الايجابي لعمل الحكومة سيكون له متابعة لجميع الاجراءات التي تتخذها الحكومة للاصلاح بما يتناغم مع مطالب الشعب العراقي".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية