اعلان

نائب: جمع تواقيع لاستجواب وزير الدفاع فيه نوع من التجني

2019-09-19 | 09:53
نائب: جمع تواقيع لاستجواب وزير الدفاع فيه نوع من التجني
1,602 مشاهدة

رأى النائب عن ائتلاف النصر طه الدفاعي، الخميس، ان المضي بجمع تواقيع لاستجواب وزير الدفاع نجاح الشمري خلال هذه الفترة القصيرة من تسنمه المنصب فيه نوع من التجني على الوزير والوزارة، مشيرا الى ان تلك الخطوة متسرعة.

وقال الدفاعي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الحديث عن مضي بعض الاطراف في جمع تواقيع بغية استجواب وزير الدفاع هو امر متسرع ولا نعتقد انه صحيح بهذه المرحلة"، مبينا ان "فترة عمل الوزير ما زالت قصيرة جدا".

وأضاف الدفاعي، ان "منح فرصة للوزير فترة مناسبة كما منحنا باقي الوزراء مدة كافية هو امر ضروري لرؤية ما يقوم به ومنحه الفترة المناسبة لابداء حسن النية والمهنية واثبات الجدارة بالعمل"، لافتا الى ان "الاستجواب بهذه السرعة فيه تجني على الوزارة والوزير وقد يدخل فيه استهدافات اخرى لانعلمها".

ولفت الدفاعي، الى اننا "حتى اللحظة لم نقيم عمل الوزير الذي لم يمضي على تسنمه المنصب اكثر من ثلاثة اشهر، فكيف يمكننا تقيم اداءه خلال هذه الفترة وربما تحصل اخطاء بعمله او ياتي باشخاص مقربين منه لكن بشكل عام التقييم بهذا الشكل والسرعة يمثل تجني على الوزارة والوزير".

يشار الى أن النائبة عن تحالف الفتح سهام الموسوي اكدت، في (10 ايلول 2019)، أن وزير الدفاع نجاح الشمري على رأس قائمة التغيير الوزاري، مشيرة إلى أن الشمري قام بإحالة عدد كبير من الضباط الى الامرة واحالة قسم منهم الى التقاعد.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية