اعلان

مرجع ديني: اسلوب العنف ضد حملة الشهادات العليا يدل على زيف ادعاءات الإصلاح

2019-09-27 | 06:53
مرجع ديني: اسلوب العنف ضد حملة الشهادات العليا يدل على زيف ادعاءات الإصلاح
6,120 مشاهدة

اعتبر المرجع الديني جواد الخالصي، الجمعة، اسلوب العنف الذي استخدم ضد المتظاهرين من حملة الشهادات العليا بأنه دليلا واضحا على زيف الادعاءات المرفوعة بالإصلاح وانهاء الفساد.

وقال الخالصي خلال خطبه الجمعه في مدينة الكاظمية ببغداد وتلقت السومرية نيوز نسخة منها، إن "ما جرى من احداث داخلية اتسمت بالتكبر والعنف والاستعلاء والقسوة الذي يراد منه تمرير مخططات الفساد واسكات الاصوات المطالبة بالحقوق الطبيعية لكل شعب ولكل امة"، مؤكدا أن "ما جرى ويجري هو من افرازات الوضع الذي اوجده المحتلون ومن سار معهم".

واكد الخالصي، أن "اسلوب العنف الاهوج الذي استخدم ضد المتظاهرين من حملة الشهادات العليا، نساءً ورجالاً وشباناً وهم يطالبون بحقوقهم، دليل واضح على زيف الادعاءات المرفوعة بالإصلاح وانهاء الفساد"، لافتا الى أن "هذه صورة من صور العنف غير المبرر وغير الطبيعي الذي يمارسه البعض، والذي يجب ان يجابهوا بموقف شعبي واحد وبإدانة شاملة وبمحاسبة شديدة، ومنع تكرار ذلك في المستقبل".

وكان العشرات من حملة الشهادات العليا قد نظموا صباح الأربعاء الماضي، تظاهرة أمام مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي للمطالبة بتعيينهم، فيما قامت قوات مكافحة الشغب بتفريق التظاهرة باستخدام المياه.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية