اعلان

برلماني عن سائرون يهدد بمقاضاة نائبة

2019-10-31 | 06:54
برلماني عن سائرون يهدد بمقاضاة نائبة
7,936 مشاهدة

هدد النائب عن كتلة سائرون النيابية صباح العكيلي، الخميس، برفع دعوى قضائية ضد النائبة هدى سجاد في حال عدم إحضارها أدلة تثبت "إدعائها" بأن كتلة سائرون رشحت شخصيتين لعضوية هيئة الأمناء الجديدة لشبكة الإعلام العراقي.

وقال العكيلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه: "وردنا أن النائبة هدى سجاد قد ادعت أن كتلة سائرون لديها اثنين ترشحا إلى هيئة الأمناء لشبكة الإعلام العراقي الجديدة، وحيث نؤكد بأن هذا الأمر عار عن الصحة ولا وجود له، نطالب النائبة بالأدلة التي تثبت ذلك خاصة وأن الأسماء مكشوفة ومعروفة".

وأضاف، أننا "في هذا الظرف نؤكد أن الهجمة الإعلامية كبيرة من قبل المستفيدين من الحكومة وممن مضى عليهم فترات طويلة في مجالس النواب أو الحكومات السابقة ممن عجزوا الان وكانوا عاجزين سابقاً عن تقديم أي خدمة للشعب العراقي وهم السبب فيما وصل اليه العراقيون من مآسٍ مما تحملنا وحملنا محن مشاكلهم بدون ذنب منا وما زلنا نعاني من وجودهم معنا".

وتابع، أن "كتلة سائرون ما زالت الشوكة التي في عيون الكثيرين الذين يظهرون الامتعاض من الحكومة محاولة منهم للحصول على مكاسب بواسطة لي الأذرع وهذا ما يحاولون أن يسوقوه لشارع عرفهم وميزهم"، ماضياً إلى القول: "سنحتفظ بحقنا في إقامة دعوى قضائية في حال عدم إحضارها للأدلة".



+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية