اعلان

نائب يوجه طلباً للحكومة والبرلمان ويدعو إلى الحكمة والعقلانية

2019-11-15 | 14:32
نائب يوجه طلباً للحكومة والبرلمان ويدعو إلى الحكمة والعقلانية
4,313 مشاهدة

طالب النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي، الجمعة، الحكومة ومجلس النواب وأضاف عليوي بالمضي بتشريعات وقرارات تلبي مطالب الجماهير الممكنة خلال مدة أقصاها أسبوع، داعياً إلى التعامل مع التهديدات والتحديات التي يواجهها البلد بشكل عقلاني.

وقال عليوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "على مجلس النواب أن يكون أكثر جدية ووضوحاً وواقعية في معالجة القوانين والقرارات المهمة التي توفر الأرضية المناسبة للحكومة لتطبيق الإصلاحات وتلبية المطالب الشعبية وفق مراحل مدروسة وواضحة، دون تقديم وعود غير قابلة للتنفيذ أو محاولة امتصاص زخم الشارع بأساليب تكون نتائجها السلبية أكبر وأخطر".

وأضاف عليوي، أن "الحكومة ومجلس النواب مطالبان بالمضي بتشريعات وقرارات تلبي مطالب الجماهير الممكنة وبشكل عاجل وخلال مدة أقصاها سبعة أيام"، مشدداً على أن "المرجعية أعطت رسالة واضحة إلى الجميع بأن الحقوق الجماهيرية هي حق لا يعلى عليه أي شيء وينبغي تحقيقها بعيداً عن التسويف أو العنف المتقابل".

ودعا عليوي إلى "الحكمة والتعامل مع التهديدات والتحديات التي يواجهها البلد بشكل عقلاني لضمان عدم استغلال تلك الظروف من قبل الجهات التي لا تريد خير العراق أو شعبه".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية