اعلان

وزير الثقافة: اصحاب النوايا السيئة قدموا معلومات مضللة للقضاء

2019-11-20 | 07:36
 وزير الثقافة: اصحاب النوايا السيئة قدموا معلومات مضللة للقضاء
3,454 مشاهدة

أبدى وزير الثقافة والآثار عبد الامير الحمداني، اليوم الاربعاء، استغرابه حول انباء استقدامه لدى هيئة النزاهة، فيما اشار الى أن من وصفهم بـ"اصحاب النوايا السيئة" قدموا معلومات "مضللة" للقضاء.


وقال الحمداني في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إنه "استقبل باستغراب ما تناقلته وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي بصدور امر استقدام ضده وفق المادة سادسا من قانون الشواطئ بداعي تجاوزه على محرمات النهر في مدينة الناصرية".

وأكد الحمداني، على "عدم صحة هذا الاتهام مطلقا"، مبيناً أن "هناك جهات من اصحاب النوايا السيئة قاموا بتضليل القضاء بتقديم معلومات مضللة له، وإلا ليس من المعقول ان يتخذ القضاء الذي عرفنا حياديته ونزاهته قرارا دون ان يتأكد من الحقيقة ودون ان يكون هناك أي تجاوز مهما كان نوعه".

وشدد وزير الثقافة، على "وسائل الاعلام التي روجت للخبر ان تقوم بالاستقصاء عن الحقيقة ونشر ما تتوصل اليه بكل حرفيه وحيادية".
ولفت الى انه "سيمثل امام القضاء لإثبات عدم صحة هذا الاتهام جملة وتفصيلا"، مؤكدا "دعمه الكامل لاجراءات القضاء في ارساء قواعد العدل في بلدنا".

وكشفت هيئة النزاهة، امس الثلاثاء 19 تشرين الثاني، عن صدور أوامر استقدام بحق وزير الثقافة الحالي، إضافة إلى عضو سابق في مجلس النواب وعدد من المسؤولين في محافظة ذي قار.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية