اعلان

الكربولي: اضرام النار ببوابات السفارة الاميركية مغامرة سياسية خطيرة

2019-12-31 | 15:20
الكربولي: اضرام النار ببوابات السفارة الاميركية مغامرة سياسية خطيرة
14,244 مشاهدة

اكد رئيس حزب الحل جمال الكربولي، الثلاثاء، ان اضرام النار ببوابات السفارة الاميركية مغامرة سياسية خطيرة، فيما اشار الى ان العراقيين لن يصبروا طويلاً على من يحاول الاستئثار بالسلطة.

وقال الكربولي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "امتهان الرتب العسكرية المكلفة بحماية المنطقة الدولية وإجبارهم على فتح البوابات من قبل مجاميع عسكرية غير مسلحة بهدف محاصرة السفارة الامريكية وإضرام النار ببوابتها ضاربين المعاهدات الدولية عرض الحائط هي مغامرة سياسية خطيرة ترهن حاضر العراق ومستقبله للمجهول".
 
واضاف ان "العراقيين لن يصبروا طويلاً على من يحاول الاستئثار بالسلطة ويعتقد ان العراق حكرا على مصالحه وقناعاته الفكرية وانتماءاته الأيديولوجية"، مشيرا الى ان "العراقيين يعون جيدا خطورة الأعمال التي تبرر فرض الحصار عليهم وإعادتهم الى البند السابع‬ ولن يسمحوا بذلك".
 
وأقيمت، صباح اليوم الثلاثاء، مراسم شعبية وسط ‏العاصمة بغداد، لتشييع شهداء الحشد الشعبي الذين ‏سقطوا نتيجة القصف الأميركي في محافظة الأنبار مساء أمس الأول ‏الأحد، واقتحم المشيعون المنطقة الخضراء وتوجهوا إلى مبنى السفارة الاميركية وهم رافعين الأعلام العراقية وأعلام الحشد الشعبي، احتجاجاً على القصف الأميركي.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية