اعلان

الحلبوسي ونظيره الاردني يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة

2020-01-21 | 13:50
الحلبوسي ونظيره الاردني يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة
487 مشاهدة

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ونظيره الاردني عاطف الطراونة، الثلاثاء، العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

وقال مكتب الحلبوسي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب التقى، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة؛ لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات الأوضاع في المنطقة".
 
ونقل البيان عن الحلبوسي تأكيده، "حرص العراق على تعزيز التعاون بين العراق والأردن في مختلف الصعد وفقا للمصالح المتبادلة، والتأكيد على أهمية التنسيق المشترك لمواجهة تحديات الإرهاب، والحفاظ على سيادة العراق وأمنه وسلامة ووحدة أرضه وشعبه، ودعم الحكومة العراقية في إنهاء ملف النزوح، وضمان عودة النازحين والمهجرين، وإعادة الاستقرار"، مثمنا "موقف الأردن الثابت الذي يؤكده الملك عبد الله الثاني في إسناد العراق".
 
من جهته جدَّد الطراونة موقف بلاده الثابت "بدعم العراق لمواجهة جميع التحديات، وضمان سلامة ووحدة أرضه وشعبه، واحترام الجميع للسيادة العراقية، وعدم استخدام الأراضي العراقية ساحةً للصراعات الإقليمية والدولية مؤكداً، على "استمرار التعاون والتنسيق في المجالات كافة وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية