اعلان

نائب: السلمية ستعود في التظاهرات بعد تغريدة الصدر

2020-01-31 | 09:56
نائب: السلمية ستعود في التظاهرات بعد تغريدة الصدر
8,735 مشاهدة

اعتبر النائب عن تحالف سائرون صباح العكيلي، الجمعة، أن السلمية ستعود في التظاهرات بعد تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال العكيلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "تغريدة جديدة هزت المندسين وستهز الامريكان وستعيد تحريك التظاهرات من جديد وبقوة".

وأضاف أن "تظاهرات حقيقية ومطالب منظمة وهادفة سوف تحل وبسرعة عقدة رئيس مجلس الوزراء وستعيد الشحن السياسي لاختيارشخصية بالمواصفات التي يريدها الشعب وماهي الاايام فحيث يحل الصدر يحل الفرج".

وأوضح العكيلي، :"سنعود للمظاهرات وكلنا ثقة ان نتسلم زمام المبادرة كشعب واعي ومثقف ويعبر بصدق عن عروبتنا ووطنيتنا وتبعيتنا للعراق فقط".

وتابع، :"سوف تجدون عودة السلمية وعودة السلام في التظاهرات وعودة المطالبات والاصلاحات الحقيقية وتكملة ماقاتلنا من اجله وماضحى به العراقييبن من شهداء وجرحى عدنا وكلنا امل بالتغييرالحقيقي، فالصدر يريدها مليونية وستكون مليونية والفرج قريب".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد اعتبر في وقت سابق من، اليوم الجمعة، أن السياسيين فشلوا بتشكيل حكومة غير جدلية وما زال بعضهم يماطل، فيما دعا الى التحضير لاعتصامات سلمية حاشدة قرب المنطقة الخضراء بالتنسيق مع القوات الامنية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية